الشطي: تقديم عمل مسرحي هادف لتعزيز القيم ونشر العادات الحسنة


قال نائب المدير العام للعلاقات العامة والموارد بجمعية النجاة الخيرية د. جمال ناصر الشطي أنه تزامنا مع الاحتفالات الوطنية حرصت لجنة التعريف بالإسلام بالتعاون مع فريق هادف على تقديم عمل مسرحي قيمي وطني هو مسرحية » الفريج» وسوف تعرض المسرحية في مسرح جمعية الاصلاح بالروضة يوم 23 الجاري.
 
وأكد الشطي: أردنا من خلال هذا العمل المسرحي أن نقدم مجموعة من القيم الهامة التي تحتاجها الأسر والمجتمعات لتحقق التقدم والرقي منها حب الوطن و قدمنا أن حب الوطن ليس من خلال الأناشيد والأغاني والاعلام فقط، بل يجب أن يكون نابعاً من القلب وتترجمه الجوارح من خلال العمل بجد واجتهاد والعمل على نهضته، والمحافظة على المرافق العامة، واداء العمل الوظيفي المخول للشخص بكل أمانة ،وكذلك خدمة أبناء المجتمع وضيوفه من الجاليات، والمساهمة في رسم الصورة الذهنية الطيبة للوطن من خلال الأخلاق الحسنة وأن يقدم كل منا للوطن ما يستطيع كل في مجال عمله وموطن عطائه.
 
واختتم الشطي بحث أرباب الأسر أن يشاركوا اللجنة في هذا العمل الفني القيمي الرائع والذي يطمح إلى تعزيز رسالة الفن وجعله اداة فعالة في خدمة المجتمع وتعزيز القيم ونشر العادات الحسنة التي تربى عليها أهل الكويت، موكداً أن ريع العمل سيصب لصالح مشروع علمني الإسلام الذي يهتم برعاية وتعليم وتثقيف المهتدين الجدد.