لاعبون كويتيون يحققون 16 ميدالية متنوعة في بطولة الامارات المفتوحة لـ«كيوكوشن»


احرز لاعبون كويتيون 16 ميدالية متنوعة هي خمس ذهبيات ومثلها فضيات وست برونزيات ضمن مشاركتهم في بطولة الامارات المفتوحة للعبة ال(كيوكوشن) التي اسدل الستار عليها في ابوظبي اليوم.
 
 
وقال مدرب الفريق الكويتي للعبة حسن الكندري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان "لاعبي الكويت اظهروا علو كعبهم في اللعبة وتمكنوا من حصد الميداليات برغم صعوبة المنافسة في اللعبة التي تعد حديثة العهد خليجيا وتمثل احدى الالعاب القتالية (للكاراتيه)".
 
 
واضاف ان الميداليات الذهبية حققها كل من حسين الواوان وسعود الشمالي وسعود الخميس وخالد الكندري وفيصل الخميس بينما حقق الفضيات كل من عبدالله المحيطيب وعبدالوهاب الدواس وعلي الشريف ويوسف الملا وحمد المحيطيب.
 
 
واشار الكندري الى ان الميداليات البرونزية كانت من نصيب اللاعبين عبدالعزيز بوعوض ويوسف بومجداد وعبدالله شهاب وعبدالله راشد وعبدالرحمن الكندري وفيصل القروي.
 
 
واوضح ان المشاركة في البطولة تهدف الى تحقيق الانجازات وصقل خبرة ومهارة البراعم الواعدة والشباب الكويتي وتعويدهم على اجواء البطولات والتمثيل المشرف للرياضة الكويتية في الاستحقاقات المقبلة للعبة.
 
 
وبين ان البطولة اقيمت في يوم واحد على صالة اتحاد الامارات للتايكوندو والكاراتيه وشارك فيها 70 لاعبا يمثلون تسع دول هي لبنان والفلبين والبرازيل والهند وليبيا والجزائر وسوريا اضافة الى الكويت والامارات.