اختتام الجولة السادسة من بطولة استعراض مهارات السيارات.. وسط منافسات قوية


اختتمت مساء اليوم السبت منافسات الجولة السادسة من بطولة استعراض مهارات السيارات على حلبة نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات وسط منافسات قوية بين نحو 30 متسابقا من الكويت والخليج قسموا الى ثلاث فئات (سبورت وبيك اب وجيبات).

وحقق المتسابق عياف الفضلي لقب فئة (سبورت) تلاه ثانيا محمد السعدي وعارضي العارضي ثالثا فيما حصل المتسابق سلطان العتيبي على لقب فئة (بيك اب) وحل ثانيا المتسابق ملحم العجمي تلاه فهد الكندري وفي فئة (جيبات) جاء المتسابق عبدالرحمن الهاجري اولا وناصر العجمي ثانيا ومهدي العتيبي ثالثا.

وأشاد امين سر نادي باسل السالم الصباح فهد عقاب العلاج في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية بمستوى المتسابقين "الذي عكس قدرات فنية راقية تؤهلهم للمنافسة في شتى البطولات الاقليمية والدولية".

واضاف العلاج ان نتائج البطولة التي تقام للمرة السادسة لهذا الموسم جاءت "مواكبة لما نتطلع اليه وستمنحنا القدرة على خلق بيئة مواتية لهذه الرياضة حديثة النشأة لتسليط الضوء عليها بشكل أكبر نظرا لما نمتلكه من خامات طيبة أظهرت مستويات مميزة منذ انطلاقة الموسم".

وعلى صعيد التنظيم ذكر العلاج ان القائمين على هذه البطولة ومختلف البطولات التي ينظمها النادي تمكنوا من اظهارها بالصورة اللائقة التي يسعى اليها الجميع وتقريب فكرتها من الشباب.

وثمن دور كل من ساهم في تنظيم البطولة من أعضاء ومنظمين ومجلس ادارة نادي باسل السالم الذين حرصوا على إظهار البطولة بصورة لائقة اضافة الى وزارة الداخلية وادارة الطوارئ الطبية.

وأعرب عن شكره للهيئة العامة للرياضة وعلى رأسها الشيخ أحمد المنصور الصباح وادارة الرياضة للجميع بالهيئة بادارة حامد الهزيم على ما قدموه من دعم لاجل جمع الشباب في أماكن مخصصة لممارسة هواياتهم وابراز طاقاتهم.