96 سؤالاً من 24 نائباً على جدول أعمال جلسة الثلاثاء المقبل


أُدرج على جدول أعمال جلسة 10 يناير الجاري 96 سؤالًا إلى 14 وزيرًا وتصدّر مقدّمي الأسئلة النائب شعيب المويزري بـ 21 سؤالًا إلى 14 وزيرًا منها 3 أسئلة لوزير العدل وشؤون الأمّة وسؤالان لكل من وزراء المالية والتربية والأوقاف والنفط والكهرباء والماء يليه النائب د. وليد الطبطبائي بـ 14 سؤالًا إلى 8 وزراء منها 3 أسئلة لكل من وزيري الإسكان والخدمات والنفط والكهرباء والماء وسؤالان لكل من وزيري الأشغال والداخلية.

وجاء في الترتيب الثالث النائب عبد الله فهاد العنزي بـ 9 أسئلة إلى 3 وزراء منها 6 أسئلة لوزير الإسكان والخدمات وسؤال واحد لكل من وزراء المالية والأشغال والشؤون الِاجتماعية والِاقتصاد يليه النائب صالح عاشور بـ 6 أسئلة إلى 5 وزراء منها سؤالان إلى وزير الإعلام والشباب ثم النائب علي الدقباسي بـ 5 أسئلة إلى 4 وزراء منها سؤالان إلى وزير الشؤون الاجتماعية والعمل والاقتصاد ثم النائبان محمّد الدلال وماجد مساعد المطيري حيث قدّم كلّ منهما سؤالين.

وقدّم النوّاب أحمد الفضل وثامر الظفيري وسعدون حماد وصفاء الهاشم ود. عادل الدمخي ويوسف الفضالة كلّ منهم 3 أسئلة.

وأما النوّاب أسامة الشاهين ود. جمعان الحربش ورياض العدساني ومبارك الحجرف كلّ منهم سؤالين، ثمّ النوّاب حمدان العازمي وخليل الصالح وخالد الشطي وراكان النصف ود. عبد الكريم الكندري ومرزوق الخليفة ونايف المرداس فقدم كلّ منهم سؤالاً واحدًا.

حكاية موهبة عالمية
الجهلة والسلطان
في «أمان الله»