بالفيديو | كيم كاردشيان تتحدث للمرة الأولى عن سرقتها في باريس


كشفت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارديشان للمرة الأولى عن تفاصيل حادث السرقة الذي تعرضت له في العاصمة الفرنسية باريس أكتوبر الماضي، وتحدثت كيم عن معاناتها أيضا مع زوجها مغني الراب كانيي ويست وما تعرض له من أزمات صحية عقب هذا الحادث وذلك من خلال برنامجها الشهير " Keeping Up with the Kardashians".

وظهرت كيم في البرومو الدعائي لبرنامج تليفزيون الواقع في حالة انهيار تام تتحدث عن تفاصيل الحادث وعن مخاوفها من الموت وقتها ولقطات تظهر دعم عائلتها لها وظهر في الفيديو الي جانبها شقيقاتها كلوي وكورتني كارديشان يحاولان التخفيف عنها .

يأتي هذا الظهور لكيم عقب يوم واحد فقط من عودتها بقوة لمواقع التواصل الاجتماعي عقب انقطاع دام 3 أشهر بعد حادثة السرقة حيث نشرت كيم صورة تجمعها بطفلها الصغير سانت .

يذكر أن كيم تعرضت لحادثة سرقة تحت تهديد السلاح، أثناء تواجدها في باريس، إذا تنكر خمس رجال مسلحين في ثياب الشرطة الفرنسية، وأجبروا حارس العقار، أن يفتح الشقة الخاصة بكيم كارداشيان، ودخل رجلين منهم إلى المنزل وأخذوا مجوهراتها، بحسب ما ذكر موقع CNN.

وكانت نجمة تليفزيون الواقع قد احتجزت في الحمام، فيما كان يسرق الرجلين المسلحين اثنين من هواتف المحمول، ومجوهرات تقدر بملايين الدولارات؛ إذ سرق خاتم يقدر ثمنه بـ4.5 مليون دولار بالإضافة إلى علبة مجوهرات كاملة تحتوى على متعلقات ثمينة تقدر بملايين الدولارات.