نادي «باسل الصباح» ينظم بطولة الـ«كارتينغ» للسيارات.. الخميس المقبل


ينظم نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية يوم الخميس المقبل الجولة الثانية من بطولة الكويت لل(كارتينغ) للسيارات على حلبة (سرب) في منطقة الشويخ بمشاركة عدد كبير من المتسابقين.
 
 
وقال مدير عام نادي باسل الصباح لسباق السيارات والدراجات سيف المطيري لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان البطولة تعتبر من أقوى البطولات التي ينظمها النادي ويشارك بها عدد من المتسابقين المحترفين اضافة الى الهواة أصحاب المهارة المميزة الذين سبق لهم تحقيق نتائج ايجابية في العديد من المشاركات.
 
 
وتوقع ان تشهد البطولة منافسات قوية ومستوى عال يعكس القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها المتسابقون وجعلتهم مؤهلين للمشاركة في مختلف البطولات الاقليمية والدولية وتقديم أفضل المستويات.
 
 
وأثنى المطيري على الرعاية والتعاون الدائمين بين النادي والهيئة العامة للرياضه ووزارة الشباب في تنظيم الأيام المفتوحة والبطولات التي تستقطب هواة هذه الرياضة من الشباب واصفا التعاون ب"البناء والفعال" الذي أسهم في تطوير رياضة المحركات في الكويت وجمع الشباب تحت مظلة النادي لممارسة نشاطهم في الحلبة تحقيقا لأهداف النادي.
 
 
وأعرب عن شكره لقطاع الرياضة للجميع بالهيئة العامة للرياضة ووزارة الدولة لشؤون الشباب ومتحف الكويت للسيارات التاريخية ومجلس ادارة حلبة (سرب) على تعاونهم مع نادي باسل الصباح ومساهمتهم الفعالة في أنشطته متمنيا أن يحقق التعاون المرجو منه في دعم الشباب الممارس لرياضة المحركات بشتى أنواعها.