«الشباب»: تمديد التسجيل على لائحة الإنجازات الشبابية.. حتى 21 الجاري


أعلنت مدير إدارة البرنامج الوطني لإعداد وتأهيل القيادات الشابة بالتكليف في وزارة الدولة لشؤون الشباب بدور الرويلي، تمديد التسجيل على لائحة الإنجازات الشبابية في الوزارة حتى 21 الجاري، استعدادا لتكريم المنجزين للسنة الثانية على التوالي، وذلك نهاية الشهر الجاري.
 
ودعت الرويلي الشباب المنجزين على المستويات المحلي والإقليمي والدولي في المجالات الثقافية والعلمية والاجتماعية والرياضية والتكنولوجية والإعلامية والدينية والصحة للتسجيل، لافتة الى أنه «تم تمديد فترة التسجيل على لائحة الإنجازات الشبابية الموجودة في الموقع الإلكتروني لوزارة الدولة لشؤون الشباب https://youth.gov.kw/».
 
وأوضحت أن «شروط التقديم هي أن يكون كويتي الجنسية، وألا يتجاوز المتقدم سن 34 عاماً، كذلك أن يكون الإنجاز المحقق معتمداً من جهة حكومية في الكويت معنية بهذا الإنجاز الذي لم يمض على تحقيقه سنة ميلادية كاملة».
 
وأكدت الرويلي «حرص الوزارة على احتضان الشباب المنجز وتكريمه كونه علما من أعلام الكويت الذي يرفرف في سماء التميز والإبداع»، موضحة في الوقت نفسه أن «هناك إنجازات واجب علينا دعمها وتحفيز الشباب للاستمرار في مثل هذه الإنجازات». 
 
وأضافت «إن أبوابنا مفتوحة لاحتضان المبدعين وإكمال مسيرتهم الإبداعية نحو رفع اسم دولتنا الحبيبة»، مشيرة الى أن أعداد المتقدمين عن طريق موقع الوزارة الرسمي أكبر دليل على هذا الأمر، كما أننا نؤكد بأن التكريم سيكون حسب الشروط الموضحة باللائحة في الموقع الرسمي للوزارة».