وكيل الإعلام: ضرورة تعزيز دور الإعلام العربي في مكافحة التطرف


أكد وكيل وزارة الاعلام الكويتي طارق عيد المزرم اليوم الاثنين اهمية تعزيز العمل الاعلامي العربي المشترك للمساهمة في مكافحة التطرف والغلو والارهاب "خاصة في ظل الظروف الدقيقة التي تمر بها المنطقة".
جاء ذلك في تصريح للمزرم لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش ترؤسه وفد دولة الكويت الى اعمال الدورة الخامسة للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الاعلام العرب بمقر جامعة الدول العربية.
واضاف ان "المكتب التنفيذي ناقش العديد من الموضوعات خاصة فيما يتعلق بالعمل الاعلامي المشترك وسبل مكافحة الارهاب" لاسيما ان المنطقة تمر في هذه المرحلة بظروف حساسة وبالغة الدقة" مبينا ان عدة موضوعات طرحت بهذا الشأن.
واشار كذلك الى مشاركة وفد دولة الكويت في هذا الاجتماع فيما يتعلق بدعم وتعزيز العمل الاعلامي العربي المشترك والمساهمة في مكافحة التطرف والغلو والارهاب" خاصة في هذه الظروف الدقيقة التي تمر بها المنطقة.
وأضاف المزرم "لذلك نترقب في الدورة العادية ال47 لمجلس وزراء الاعلام العرب المقررة الاربعاء المقبل النظر في هذه القرارات ودفعها نحو المساهمة بدعم الاعلام العربي المشترك".
ويضم الوفد المرافق للمزرم وكيل وزارة الاعلام المساعد لقطاع الاعلام الخارجي فيصل المتلقم ومدير ادارة النشر الالكتروني بالوزارة لافي السبيعي وسالم الوطيان وصلاح الهاجري من المكتب الفني بالوزارة.