مسابقة الشيخ مبارك الحمد للتميز الصحفي تؤجل حفلها الختامي الى الاربعاء


أعلنت اللجنة العليا لمسابقة الشيخ مبارك الحمد الصباح للتميز الصحفي التي يرعاها سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء تأجيل موعد الحفل الختامي للدورة الثامنة للمسابقة الى الاربعاء المقبل الساعة السابعة مساء في بهو وكالة الانباء الكويتية (كونا).

وعبر رئيس اللجنة أيمن العلي في بيان صحافي اليوم السبت عن اعتذاره لجميع المدعوين والفائزين والمكرمين عن هذا التأجيل "الخارج عن ارادتنا" آملا من الجميع ألا يؤثر تغيير الموعد على حضورهم.

وفي السياق قال العلي ان لجنة التحكيم انتهت أخيرا من تحديد اسماءالفائزين بجوائز المسابقة للدورة الثامنة مؤكدا ان عملية فرز الطلبات التي قامت بها لجنة متخصصة تمت وفقا للمعايير والشروط المحددة للمسابقة.

واوضح ان اعلان مراكز الفائزين بأقسام المسابقة بفئتيها الشباب والعموم سيتم خلال الحفل الختامي متقدما بالتهنئة الى من حالفه الحظ في هذه الدورة ومتمنيا لمن لم يكن لهم نصيب الفوز بإحدى الجوائز الاجتهاد والمثابرة ليكون لهم نصيب "التميز في مسابقتنا التي شهدت دورتها الحالية مشاركات غير مسبوقة بسبب التطويرات التي أدخلت إليها هذا الموسم".

وبين ان من اهم تلك التطويرات مضاعفة الجوائز والدورات التدريبية التي تقيمها اللجنة العليا للفائزين في أعرق المؤسسات الإعلامية داخل الكويت وخارجها.

وأكد العلي أن اللجنة العليا للمسابقة واللجان المنبثقة عنها مستمرة في التطوير على كل الصعد لتحقيق اهداف المسابقة والوصول بها إلى مستويات مرموقة وبما يتناسب مع تميز الصحافة الكويتية وتاريخها العريق المشهود له.