النني: الجمهور والمدرب هما الحكم على أدائي مع آرسنال

هذا المحتوى من : د ب أ

أعرب لاعب وسط آرسنال الإنجليزي، الدولي المصري محمد النني، عن سعادته بالمستوى الذي يقدمه مع فريقه، مشيراً إلى أن تعليقات مدربه والجماهير على أدائه هي سبب رضاه.

وأوضح النني في تصريحات للموقع الألكتروني الرسمي للنادي اللندني أنه يتعامل مع كل زميل له داخل الملعب بناء على أسلوبه، إذ يميل لمساندة الجانبين الهجومي والدفاعي وفقاً لمركزه، مشدداً على أن ظروف كل مباراة هي التي تحدد واجباته داخل المستطيل الأخضر.

وأضاف لاعب بازل السويسري السابق "كل لاعب داخل صفوف آرسنال له مميزاته وواجباته سواء المهاجمين أو المدافعين، ومركزي يجبرني على فهم أسلوب كل لاعب داخل الملعب، للتواصل معه سواء عند بناء الهجمات، أو عند التصدي للهجوم المعاكس".

وتابع "مدربي وجمهور آرسنال هما الحكم على أدائي مع الفريق، وسأبذل قصارى جهدي لحجز مكان أساسي ودائم بالتشكيل ".

واختتم النني تصريحاته مؤكداً أن هناك مباريات بطبيعتها تسمح له بالظهور كثيراً في الثلث الهجومي، على عكس مباريات الفرق الكبرى التي تدفعه للالتزام بدوره الدفاعي كلاعب وسط ملعب مدافع.

وشارك النني مع فريقه أمس الأربعاء في دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة، وتمكن من تشجيل هدف آرسنال الوحيد، إلا أنه لم يشفع للنادي اللندني، الذي ودع البطولة رسمياً.

يذكر أنه تم ضم النني لقائمة المنتخب المصري التي تستعد لملاقاة نيجيريا أواخر مارس (آذار) الجاري، في الجولتين الثالثة والرابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية بالغابون 2017.

«باي» إيطاليا «هاي» سلوفينيا
كيُّ الضمير
محمود التشغميني