الحمود: الكويت ستظل دوما واحة أمن وأمان ومركزا إنسانياً عالمياً


* رئيس وزراء البحرين: قيادة سمو الأمير أرست دعائم وطن مزدهر وعصري

رفع وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب رئيس اللجنة الدائمة للاحتفال بالأعياد والمناسبات الوطنية الشيخ سلمان الحمود، أسمى آيات التهنئة إلى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، بمناسبة الأعياد الوطنية.
 
جاء ذلك، ضمن تصريحات المسؤولين في الكويت والخارج، تعبيرا عن فرحتهم بأعياد الكويت، ومشاركات رسمية وشعبية ودبلوماسية في سفاراتنا وقنصلياتنا في عدد من دول العالم احتفالا بالأعياد الوطنية، رافعة أسمى آيات التهاني إلى القيادة السياسية والشعب الكويتي.
 
بدوره، أشاد رئيس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بما تشهده الكويت من نهضة وتقدم في مختلف المجالات، في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، الذي استطاع أن يرسي دعائم وطن مزدهر وعصري على كل المستويات.
 
من جهته، عبر الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية د.عبداللطيف الزياني عن إشادته بمنجزات مسيرة التنمية والتقدم والنماء التي تحققت في الكويت، في ظل القيادة الحكيمة والتوجيهات السديدة لسمو أمير البلاد، مؤكدا أن أيام الكويت الوطنية ذكرى خالدة في قلوب شعوب دول التعاون.