مانويل بليغريني يستبعد التعاقد مع مهاجم آخر لمانشستر سيتي

هذا المحتوى من : رويترز

استبعد المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، التشيلي مانويل بليغريني، التعاقد مع مهاجم آخر في فترة الانتقالات الشتوية، لتعزيز فرصه في المنافسة على لقب البريميير ليغ، قائلاً إن وجود النيجيري الصاعد كليتشي إيهيناتشو يمثل إضافة كافية للفريق.

وإيهيناتشو هو الخيار الثالث بعد سيرجيو أغويرو وويلفريد بوني، لكنه نجح مع ذلك في تسجيل 5 أهداف في كل المسابقات، رغم أنه شارك كبديل في مرات قليلة هذا الموسم.

وسجل اللاعب (19 عاماً) الهدف الثاني لمانشستر سيتي في انتصار 3-0 على نوريتش سيتي السبت الماضي، في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال بليغريني الثلاثاء قبل مواجهة ضيفه إيفرتون في الدوري الممتاز غداً الأربعاء: "وضعنا كليتشي في حساباتنا منذ أول مباراة لنا هذا الموسم، يشغل هذا المركز في التشكيلة إضافة إلى بوني ورحيم سترلينغ وسيرجيو أغويرو".

وتابع "من المهم أن يكرر كليتشي نفس الأداء الذي قدمه أمام نوريتش، إذا سألتموني هل سنتعاقد مع مهاجم آخر فانني سأجيب بأننا نملك كليتشي".

ويحتل سيتي المركز الثالث متأخراً بـ3 نقاط وراء آرسنال المتصدر، وسيواجه إيفرتون للمرة الثانية في 7 أيام، بعدما خسر 2-1 على ملعب جوديسون بارك في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الأسبوع الماضي، وسيواجه إيفرتون مجدداً في مباراة الإياب في 27 يناير.

وقال بليغريني، إن بوني وفرناندينيو وفينسن كومباني وإلياكيم مانغالا وسمير نصري سيغيبون عن مواجهة الغد، لكن ديفيد سيلفا ويايا توريه سيعودان إلى التشكيلة، بعد غيابهما عن مواجهة نوريتش.

وقال المدرب التشيلي: "حاول مانغالا التدرب أمس بشكل طبيعي، لكنه لم يستطع، يعاني من بعض الألم في العضلات، بالنسبة له سيكون من الأفضل الانتظار لبعض الوقت، الأمر ذاته ينطبق على فرناندينيو وبوني، بالنسبة لكومباني ونصري فإنهما سيغيبان لفترة أطول".