"استاد جابر": الجمهور أتم اختيار نجوم "الأزرق".. والتذاكر متوفرة حتى الافتتاح


بدأ العد التنازلي لاقامة فعالية ستاد جابر الدولي برعاية كريمة من صاحب سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد وبمشاركة اساطير الكرة العالمية في الثامن عشر من الشهر الجاري, حيث تسابق اللجنة المنظمة للحدث الزمن من اجل تذليل كافة العقبات وتوفير كل الترتيبات اللازمة لانجاح الحدث واخراجه بالصورة المثالية التي تتناسب مع ضخامة المتابعة المنتظرة من كافة الجماهير ويتواصل العمل في كل القطاعات المختلفة من اجل تسيير حركة العمل بالصورة المخطط لها مسبقا.

وعلى جانب اخر بدأ امس طرح التذاكر الخاصة بالفعالية عبر الموقع الرسمي للحدث وكذلك في الهيئة العامة للرياضة على ان يستمر طرح التذاكر في كل الايام معادا يوم الجمعة فقط كما ستكون التذاكر متوفرة في عدد من الاندية في كل ايام الاسبوع معادا يوم الجمعة ايضا وهي اندية السالمية والعربي والكويت وكاظمة والفحيحيل والجهراء وذلك من الساعة الخامسة مساء وحتى الساعة التاسعة مساء كما تقرر ان يستمر طرح التذاكر الخاصة بالمباراة حتى يوم الحدث نفسه.

في سياق متصل اعلنت اللجنة المنظمة مساء امس التشكيلة الرئيسية لنجوم الكرة الكويتية والتي تم اختيارها وفقا لتصويت جماهيري ضخم استمر لعدة قبل الوصول الى اكثر 11 لاعبا حصلوا على تصويت الجمهور كما سيتم الكشف عن اسماء عدد من اللاعبين البدلاء ايضا.

ومن المعروف ان المدير الفني الوطني محمد ابراهيم هو من سيقود فريق نجوم الكرة الكويتية فيما سيقود المدرب الايطالي العالمي كارلو انشيلوتي تشكيلة اساطير الكرة العالمية.

وسيشارك النجم المصري العربي محمد ابو تريكة مع فريق نجوم الكرة الكويتية في الفعالية كما سيكون اللاعب الاماراتي عموري هو ايضا من ضمن اعضاء الفريق الكويتي حيث كان خبر انضمام عموري مفاجاة سارة لكافة الجماهير لما يملكه اللاعب من قدرات وامكانات فنية عالية سيكون لها اثر كبير في اثراء المهرجان اضافة الى الكوكبة الكروية المتواجدة في الحدث.
 
يذكر ان عموري حصل على لقب وصيف افضل لاعب في القارة الاسيوية عن الموسم الماضي بعد فوز زميله احمد خليل بالمركز الاول.

الجنرال : شرف كبير لي

من جانبه اعرب مدرب الكويت الحالي والقادسية والمنتخب الوطني السابق محمد إبراهيم عن فرحته العارمة وسعادته الغامرة بقيادة نجوم الكويت امام نجوم العالم في هذا الحدث التاريخي الذي سيسجله التاريخ بأحرف من نور.

ووجه محمد إبراهيم الملقب بالجنرال جزيل شكره إلى اللجنة المنظمة لفعالية استاد جابر الدولي لاختياره لقيادة نجوم الكرة المحلية وهو الامر الذي يعتبره شرف كبير بالنسبة له، وللمجهود الجبار الذي يبذله الجميع من اجل اخراجها في ابهى صورة لها بما يليق بدولة الكويت الحبيبة.

وشدد الجنرال على ان الرعاية السامية لسمو امير البلاد المفدى الشيخ صباح الاحمد ورعايته و منح الجميع الثقة بالنفس بأن الأمور ستسير على خير ما يرام.

ولفت إلى ان نجم المنتخب المصري والنادي الأهلي السابق محمد ابوتريكة، ونجم المتتخب الإماراتي الحالي ونادي العين عامر عبدالرحمن عبدالرحمن "عموري" تقرر مشاركتهما مع منتخب نجوم الكويت سيكون امر مميزا .
واختتم الجنرال كلامه مبينا انه لم ولن يختار لاعب سيشارك مع نجوم الكويت، وإنما الجماهير هي من اختارت اللاعبين وفقا للتصويت الذي شارك فيه عدد ضخم، وجاء بفكرة رائعة من قبل اللجنة المنظمة.

الجسمي: فخور باستاد جابر

قدم الفنان الاماراتي الراقي حسين الجسمي التهنئة للشعب الكويتي والرياضي بمناسبة احتفالية ستاد جابر.
وقال الجسمي:" نبارك للكويت هذا الحدث الضخم على هذا الصرح الرياضي الهام، ونفخر بوجوده في هذه الدولة التي نحبها ونحب ناسها،، ومشاركتي ما هو إلاّ مشاركة أخواني وأخواتي الكويتيين في أفراحهم ومسراتهم التي أشترك معهم بها، متمنياً إستمرار التطور والتوفيق والأمن والأمان على هذه الديرة الغالية".

وسيشارك الجسمي بجانب عمالقة الفن الكويتي والخليجي..
وكان للجسمي قد كتب من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا سأغني في استاد جابر قريباً اجمل ملعب بالعالم .