«أجيليتي» تحصل على جائزتين من الجمعية الأميركية لمهندسي السلامة في الكويت


حصلت شركة أجيليتي، الشركة الرائدة للخدمات اللوجيستية عالمياً، على الجائزة الذهبية من الجمعية الأميركية لمهندسي السلامة، تقديراً لأدائها المتميز في الصحة والسلامة والبيئة، بالإضافة إلى جائزة خاصة لبرنامج المسؤولية الاجتماعية بالشركة.
 
وقد فازت أجيليتي بالجائزة الذهبية في مجال الصحة والسلامة والبيئة في فئة القطاع اللوجيستي للعام الرابع على التوالي، بالإضافة إلى جائزة المسؤولية الاجتماعية هذا العام، وذلك خلال الحفل الذي أقامته الجمعية الأميركية لمهندسي السلامة بدول مجلس التعاون الخليجي، لتوزيع جوائز التميز في مجال الصحة والسلامة والبيئة. 
 
ووقع اختيار هيئة التحكيم على أجيليتي تقديراً لبرنامج إدارة الصحة والسلامة والبيئة في مجال التخزين، الذي أسهم بدوره في سجل حافل واستثنائي في مجال السلامة بمرافق الشركة في الكويت، إضافة إلى التميز في إستراتيجيتها الشاملة في مجال المسؤولية الاجتماعية.
 
وفي هذا السياق قال نائب الرئيس الأول للكويت والمشرق العربي علي ميكائيل: «تأتي هذه الجوائز تتويجاً لالتزم أجيليتي الطويل بالارتقاء بمعايير إدارة الصحة والسلامة والالتزام بالمواطنة الصالحة في المجتمعات التي نعمل بها، وهي تعكس الجهود المجتمعة لموظفينا من حيث الالتزام الشخصي، لضمان أعلى معايير السلامة ورد الجميل للمجتمعات وحماية البيئة». 
 
جدير بالذكر أن جائزة التميز في الصحة والسلامة والبيئة التابعة للجمعية الأميركية لمهندسي السلامة بدول مجلس التعاون الخليجي، هي جائزة تقدمها الجمعية الأميركية لمهندسي السلامة-فرع الكويت، تكريما منها لشركات القطاع الخاص الرائدة والمتميزة، وذات الأداء الاستثنائي في مجال الصحة والسلامة والبيئة بمنطقة الخليج.

الحتميات
ثرثرة في الشارع
درب الزلق